الأحد، 6 يونيو 2010

المظهر الخارجي

المظهر الخارجي
تظاهر أن ضيفاً مميزاً سوف يأتي للبقاء معك لمدة أسبوعين فماهي التغييرات التي ستقوم بها ؟ سوف تهتم بنظافة المطبخ وتعمل على تنسيق الحديقة وتحسين مظهر دورة المياة وفناء الفلة .
ولكن أنت أكثر أهمية من أي ضيف لذا من الآن فصاعداً عليك في البدء بالاهتمام بكل ماحولك أنا على يقين من أن أسلوب حفاظك على منزلك وسياراتك وكذلك ملابسك يعكس تقديرك لذاتك بصورة كبيرة وهو يحدد ماتعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك فبمجرد أن تتوقع تحقيق مستوى أعلى في أي جانب من جوانب حياتك سوف تبدأ بصورة آلية في رفع قائمة إنجازاتك في باقي الجوانب فأوقية من الشكل تساوي طناً من الأداء .
لذلك استجمع نشاطك وطاقتك وحاول ارتداء ملابسك بطريقة ملائمة دون الاهتمام بالمكان الذي سوف تذهب إليه إنك لاتستطيع أن تعرف أبداً من الذي سوف تقابله عن طريق الصدفة !
فإذا استطعت ارتداء ملابسك بطريقة أفضل واعتنيت بمظهرك وأسلوب حياتك ستبدأ في الشعور بأنك تطورت إلى الأفضل وليس ذلك فقط بل سوف يتجه حديثك مع ذاتك إلى اتجاه إيجابي وجديد لأن الآخرين سيبدأون في إبداء إعجابهم بمظهرك الجديد فاستمر في ذلك كل يوم وسوف ترى النتائج فمن المحتمل أن تندهش من الفرق الكبير الذي سيحدثه ذلك في حياتك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق