الأحد، 6 يونيو 2010

الحظ كيف تجلبه

الحظ كيف تجلبه

يبدو في هذه الأيام أن جميع الإعلانات المعروضة في التلفاز تمطرنا بوابل من الرسائل " اصبح غنياً بسرعة" وإعلانات مثل هذه تعدنا بمنحنا هذا العنصر الحيوي الذي نعتقد أنه يأتي من خارجنا الحظ ونندفع أفواجاً تجاه هذه الوعود ماذا لو قررت أن الحظ الوحيد الذي سيأتيك لن يأتي إلا من داخلك ؟ وجميع الأشخاص الناجحين يعرفون أنهم يستطيعون صنع حظهم الخاص وذلك لأنهم يضعون أنفسهم في المكان المناسب في الوقت المناسب فعندما تركز كل طاقتك وتفكيرك تجاه الهدف تبدأ الفرص في الظهور كما لو كانت تسير حسب توجيه
فالحظ هو مفترق الطرق بين الفرصة والإعداد .فبمجرد أن توضح ماتريده تبدأ خلايا فريق البحث في عقلك في البحث عن إجابات تحديد " مكان الانتظار " وخمن ماذا تبدأ في محلاظة كل شيء ذو علاقة بأماكن الانتظار والأمر ليس له علاقة بالحظ .
فيجب أن يكون لديك فكرة واضحة عما تريده كي توجد فرص الحياة حينئذ تبدأ خلايا البحث عن دليل والشيء الواضح أيضاً أنه عندما تركز تفكيرك ستبدأ في رؤية أشياء حولك ستدهشك .
فكيف تصنع حظك يعد هذا واحداً من أصعب القرارات ولكن عندما تتخذه أخيراً لن ننظر أبداً إلى الوراء والقرار الذي أتحدث عنه هو التزامك بأن تتحمل المسئولية الكاملة عما يحدث في حياتك تستطيع أن تضع جميع الأهداف التي تريدها وكن إيجابياً على قدر استطاعتك واعمل بجد .
فعندما تهتم بالمسابقات والمقامرة فهذا يدل على عدم الثقة بالذات ويدل على عدم حب النفس ومن ثم محاولة كسب شيء في الحياة تعرف تماما أنك لاتستحقه ومحاولة للحصول على الشيء دون مقابل وليس هناك شيء مقابل لاشيء في العالم" وأن ليس للإنسان إلا ماسعى "
والصحيح أنك دائماً في المكان المناسب في الوقت المناسب فعندما توضح تفكيرك وتركز تفكيرك فيما تريد فستجد نفسك فجأة تستميل الأحداث والأشخاص إلى حياتك لجعل أهدافك حقيقية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق