الأحد، 6 يونيو 2010

حسابك البنكي

حسابك البنكي لاحترام الذات

حيث تستطيع الإيداع أو السحب وقتما تشاء دعنا نكون أكثر تحديداً " لايستطيع شخص آخر إغضابك " فنحن غالباً نعطي سلطة التحكم في احترامنا لذاتنا للأشخاص المحيطين بنا أمهاتنا وآبائنا وأزواجنا وزوجاتنا وحتى الأطفال فضلاً عن القيام بمجهود مقصود . لنكن يقظين بشأن مايقال لنا ومانحن مستعدون لتقبله بالطبع إنك ستجن أحياناً لكن عليك أن توافق قبل أن يستطيع شخص ما أن يغضبك عليك أن تسمح له بذلك .
وعليك أيضاً أن تسمح للإطراء أن يكون له أثر إيجابي على حسابك البنكي لاحترامك لذاتك أي أن عليك أن تقبل الإطراء والحساب البنكي لاحترام ذاتك يعمل بنفس الطريقة تقريبا وإذا كنت تستطيع زيادة توازنك بانتظام ستجد أنه عندما تواجه بالعقبات فإنهم سيمرون بدون إحداث اهتزاز لأساسك .
فنحن لانستطيع السيطرة على اتجاه الريح ولكن نستطيع تعديل أشرعتنا فإذا تركت الأشياء الصغيرة تثير غضبك فليس لديك أي أمل حقاً في رفع توازنك البنكي لاحترامك لذاتك لأي مستوى محدد فأنت ستجري عمليات سحب دائما بسبب الأحداث التي جعلتها تقلقك . إنها ليست الأحداث أو التعليقات التي يذكرها الأشخاص عنك التي تجعلك منزعجا إن السبب هو كيف تتقبلهم فأنت وحدك الذي يتخذ القرار إما للسحب أو الإيداع في حسابك البنكي لاحترامك لذاتك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق